سياسة الخصوصية

 

آخر تحديث في 02 ديسمبر 2017

المقدمة

·         سياسة الخصوصية في الموقع الإلكتروني QayimDactory.com "الموقع" تقوم بشرح الطُرق التي نجمع و نحفظ ونستخدم ونحمي معلوماتك الشخصية سواء عن طريق الموقع أو عبر الشركات التي نعمل معها ، تلك المعلومات التي تقوم بتقديمها لنا عند التسجيل أوالبحث أو استخدام موقعنا على الانترنت و التي قد تمكننا من التعرف عليك.

·         قد نقوم بتعديل سياسة الخصوصية في أي وقت، مع أو بدون إشعار، عن طريق نشر النسخة المعدلة على الموقع. وبالتالي نحن نطلب منك مراجعة سياستنا بانتظام.

·         تطبق سياسة الخصوصية في الموقع على جميع المستخدمين حسب تصنيفهم واللذين يمكنهم الوصول إلى خدمات الموقع في أي وقت.

 

جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك

·         كجزء من خطوات التسجيل، سنطلب منك تقديم معلومات شخصية مُعينة بما في ذلك "على سبيل المثال لا الحصر" الاسم والعمر، والبريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رقم الجوال و عنوان IP الخاص بك بالإضافة إلى جمع المعلومات المقدمة من قبلك طواعية ومباشرةً للموقع أو معلومات عامة عنك.

·         قد نقوم أيضا بطلب إثبات الهوية مثل نسخة من الهوية الوطنية أو جواز السفر أو بطاقة العمل أو شهادات الممارسة الصحية أو رخصة منشأة صحية سارية المفعول.

·         يعتبر الموقع منصة لنشر ومشاركة المحتوى، سنقوم بجمع معلومات المعاملات على أساس الأنشطة الخاصة بك باستخدام الموقع. وتستخدم هذه المعلومات فقط فيما يتعلق بالعمليات التي يتم تنفيذها على الموقع وليس لأي أسباب أخرى.

·         يرجى ملاحظة أننا قد نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لتحسين إدارة الموقع.

·         قد نقوم أيضاً بجمع معلومات تحليلية عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سبيل المثال و ليس الحصر نوع المتصفح والصفحات التي تزورها على الموقع و أوقات الزيارات لتحسين تجربتك في كل مرة.

 

استخدامنا لمعلوماتك الشخصية

·         سيتم استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض توفير الخدمات والدعم الفني أو لأغراض الإعلانات على الإنترنت أو وسائل التسويق الأخرى أو لتطوير و قياس كفاءة منتجات أو خصائص أو مزايا جديدة بالموقع أو لحل مشكلات أو خلل فني تابع للحساب. أما هويتك و معلوماتك الشخصية فلن يتم الكشف عنها لزوار الموقع أو الأطباء أو المؤسسة الصحية. بإستثناء التقيّم و التعليقات التى تقوم بنشرها بمحض إرادتك وذلك بربطها بالإسم المستعار الذي تقوم بإختياره عند التسجيل معنا مما يمنع كشف هويتك ويحافظ على سريتها.

·         سنقوم ببذل كل الجهد للحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية. ولكن قد نحتاج إلى الكشف عنها عندما يكون هنالك دواعي قانونية لذلك عن طريق الجهات الحكومية المختصة.

·         لن نقوم ببيع أو تأجير أياً من معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة في السياق الطبيعي لأغراض الموقع ولن نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة الا وفقاً لسياسة الخصوصية الراهنة أو بعد تعديلها أو نشارك المعلومات بالقدر اللازم للتحقق من هوية صاحب الحساب في حال كان الحساب لممارس صحي أو مؤسسة صحية حسب الموضح في الشروط والأحكام للممارس الصحي أو المؤسسة الصحية.

 

الوصول لمعلوماتك الشخصية لمراجعتها أو تعديلها

·         يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية و مراجعتها من قسم حسابي على الموقع.

·         إذا تغيرت معلوماتك الشخصية بأي شكل من الأشكال أو كنت قد قدمتها بشكل غير صحيح على الموقع فيجب عليك تحديثها فوراً و تصحيحها عن طريق حسابي على الموقع أو من خلال الاتصال بنا.

·         يرجى ملاحظة أننا قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية خلال وبعد انتهاء استخدامك للموقع كما هو مطلوب للامتثال للقانون أو لتلبية احتياجات استكشاف الأخطاء التقنية وإصلاحها أو لمنع الإحتيال أو للمساعدة في أي تحقيق قانوني ولإتخاذ اي اجراءات اخرى يسمح بها القانون.

·         يجوز للموقع حفظ معلومات المستخدم وتقديمها استجابةً لطلب أو أمر قضائي  أي نشاط غير قانوني؛ اضافة الى الحدد من مسؤولية الموقع لأغراض حماية مستخدمي الموقع.

روابط أخرى (أطراف ثالثة) على الموقع

·         قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى. الرجاء الإنتباه و ملاحظة أننا غير مسؤولين عن سياسات الخصوصية لتلك المواقع.

·         يلتزم المستخد/ين كلٌ بحسب تصنيفه في الموقع بسياسات الخصوصية و الشروط والأحكام الخاصة بشركاء الموقع وذلك فيما يتصل بخدمات الموقع المرتبط بأطراف خارجية.

 

السجلات "الكوكيز"

·         مثل العديد من المواقع، يستخدم الموقع تقنية السجلات "الكوكيز". عندما تقوم بتصفح صفحة معينة على الموقع، تقوم السجلات بتحديد نوع المتصفح برقم محدد.

·         هذه السجلات التي نستخدمها لا تكشف عن أي معلومة شخصية خاصة بك. إنما تساعدنا على تحسين تجربتك للموقع فقط و تساعدنا على فهم أي أجزاء على الموقع هي الاكثر استخداماً. يمكنك دائماً رفض استخدام هذه السجلات على الرغم من أن ذلك قد يئثر على استخدامك للموقع بالطريقة المفترضة.

·         سنقوم بإستخدام السجلات لتحديد لغتك المفضلة.

 

. تغيير وتعديل سياسة الخصوصية

·         يحق للموقع تعديل أو تحديث "سياسة الخصوصية" في أي وقت ودون الحاجة الى إشعار مسبق، لذا يرجى مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري. يحق لنا تقديم نماذج إشعارات إضافية بوجود تعديلات أو تحديثات حسبما يكون مناسبًا للظروف. إن استخدامك للموقع أو خدماته بعد أي تعديلات تطرأ على "سياسة الخصوصية" أو أي سياسات آخرى تعتبر موافقة منك على هذه التعديلات أو الإضافات.